تغريم الزمالك 650 ألف يورو بسبب ساسي

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 6:21 مساءً
تغريم الزمالك 650 ألف يورو بسبب ساسي

تعرض نادي الزمالك المصري لعقوبة مالية، نتيجة لدعوى قضائية حركها ضده لاعبه السابق ولاعب الدحيل الحالي الدولي التونسي فرجاني ساسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، رغم أن الأخير لم يشارك في المدة المتبقية من عقده مع الفارس الأبيض، وأتمَ انتقاله إلى النادي القطري.

الزمالك تعرض لغارمة مالية تقدر بنحو 650 ألف يورو بسبب نجم متوسط ميدان المنتخب التونسي، حيث اشتكى النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تعرضه لخصم 400 ألف دولار من مستحقاته من قبل اللجنة التي كانت تدير النادي، وهو ما لم يوافق عليه، حيث أكد أنه لا يستحق هذه العقوبة نظرا لانتهاء مدة عقده، وهو ما مثّل نقطة الاختلاف الرئيسية بينه والنادي.

وأشار مصدر لموقع “يلا كورة”، أنه جرى خصم المبلغ من مستحقات النجم التونسي، الذي شارك مؤخرا مع منتخب بلاده في كأس العرب وحصل على المركز الثاني، بسبب الغياب عن التدريبات، وعدم العودة للزمالك، وهو ما رآه اللاعب مبالغة كبيرة، فقرر أن يطالب النادي بمليون يورو، مشيرًا إلى أن النادي يتواصل مع اللاعب لإنهاء الأمر بشكل ودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.