خالد الغندور: أشرف بن شرقي لن يجدد للزمالك

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan14 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 - 11:33 مساءً
خالد الغندور: أشرف بن شرقي لن يجدد للزمالك

قال خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرنامج الرئيسي على قناة النادي، إن حسين فيصل اللاعب الذي تخلى عنه الفريق بالمجان لصالح الفريق لا يستحق كل هذا الإطراء بسبب تقديم أداء جيد في مباراتين ببطولة كأس العرب، متسائلا عن السر الذي جعله لا يلعب بشكل منتظم مع نادي طنطا.

وأضاف الغندور خلال تصريحات تلفزيونية، أن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون قال له إن اللاعب لم يكن يتمرن بحيوية: “حتى لو كان لاعبا رائعًا، فإن المهم هو الاستمرار، ولم يحدث ذلك منه عندما كان لاعبا في النادي، نتعرض لانتقادات كبيرة لأننا تخلينا عنه ولا أعرف سر كل ذلك”.

كما انتقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق، بعدما سافر إلى دبي بدلا من العودة إلى النادي للانتظام في التدريبات: “بعدما خرج منتخب بلاده من البطولة عاد كل لاعبيهم إلى أنديتهم إلا بن شرقي، تلقى عرضين وقال لبعض لاعبي الفريق إنه لن يجدد معنا، رغم أن النادي انتشله من تجربة فاشلة مع الهلال السعودي، كما لم ينجح أيضا مع فريقه الفرنسي الأسبق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.