ديلي ميل: مانشستر سيتي فضلت هاري كين على رونالدو

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 6:48 مساءً
ديلي ميل: مانشستر سيتي فضلت هاري كين على رونالدو

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي بطل البريميرليج، رفض الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية رغم أن الصفقة لم تكن لتكلف خزائن النادي الكثير، كما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي، حيث يكتنف الغموض مستقبله مع ناديه.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن خورخي مينديز وكيل اللاعب عرضه على مانشيستر سيتي، في ظل عدم الاتفاق على تجديد عقده مع ناديه، إذ ذكرت تقارير في التوقيت ذاته بأن رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد، حيث كان على النادي الإنجليزي إنهاء الصفقة مقابل دفع 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

وأكدت أن وكيل اللاعب يحاول إيجاد النادي الذي يستطيع أن يتحمل تكلفة راتب أسطورة كرة القدم البرتغالية التي تقدر بنحو 25.5 مليون جنيه إسترليني بشكل سنوي،لكن مانشيستر سيتي فضل التركيز على التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام الذي ترفض إدارة ناديه التخلي عن خدماته مقابل سعر يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.