سكاي: ميسي لن يلعب المباراة القادمة مع باريس سان جيرمان

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman16 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 16 أغسطس 2021 - 11:38 مساءً
سكاي: ميسي لن يلعب المباراة القادمة مع باريس سان جيرمان

تطرقت شبكة “سكاي سبورتس” إلى مسألة مشاركة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي في المباراة القادمة أمام بريست ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، حيث غاب عن الفريق في المباراة الماضية بسبب عدم الجاهزية الفنية، وانتهت بالفوز على ستراسبورغ على ملعب حديقة الأمراء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وذكرت “سكاي سبورتس”، أن ميسي لن يلعب في المباراة المقبلة، واصفة ظهور ليو في حديقة الأمراء بـ”الأمر المبكر للغاية”، وبخاصة أنه خاض 3 تدريبات فقط مع فريقه منذ أن جرى الإعلان عن انضمامه لباريس سان جيرمان في أغسطس الماضي بالمجان، حيث شاهد المباراة الأخيرة في المدرجات مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سبق وأن زامله في برشلونة، والذي غاب عن المباراة هو الآخر بداعي الإصابة.

وتوقعت الشبكة، أن يلعب “ليو” أولى مبارياته مع فريقه الجديد في 29 أغسطس المقبل ضد ريمس، خارج الديار، حيث يحتل النادي الباريسي الترتيب الثالث في الدوري الفرنسي، بعدما حقق الفوز في مباراتيه، لكنه يتخلف بفارق الأهداف عن أنجيه وكليرمون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.