صفقة الموسم ميسي بين الاتحاد والهلال

Soma
اخبار الرياضة
Soma19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2023 - 7:24 مساءً
صفقة الموسم ميسي بين الاتحاد والهلال
ميسي بين الاتحاد والهلال

ميسي بين الاتحاد والهلال تركت المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الصحفي سعود الصرامي في حالة من الكفر التام. ميسي لاعب فرنسي لباريس سان جيرمان.

ميسي بين الاتحاد والهلال

كان ليو، البالغ من العمر 35 عاما والمتعاقد مع فريقه حتى 30 يونيو 2023، موضوع قدر كبير من التخمين بشأن مستقبله، وتحديدا فيما يتعلق بتجديد عقوده في حديقة الأمراء. أو رحيل المنتخب الفرنسي بعد انتهاء عقده.

قدم نادي الهلال عرضا هائلا للانضمام للاعب في تشكيلة الفريق، مقابل مبلغ مذهل 400 مليون يورو كل موسم، في ظل الشائعات التي كانت تدور حول مستقبل النجم الأرجنتيني.

الهلال يرفض المشاركة في الصفقة وبدلا من ذلك يقدم دعمه للاتحاد

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي سعود الصرامي، أن مجلس إدارة نادي الهلال استغنى عن فكرة ضم ليونيل في الميركاتو الصيف المقبل، حيث أرادوا التعاقد مع 5 أو 6 لاعبين متميزين بدلا من ذلك. الأرجنتيني. صرح بذلك رئيس نادي الهلال سعود الصرامي.

بعد قرار عدم إنهاء صفقة الانتقال، يقترب اللاعب المتعاقد حاليا مع باريس سان جيرمان من الانتقال إلى نادي الاتحاد للموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.