فالفيردي عن سر توتر علاقته بميسي: أفضل ألا يعلم الناس الحقيقة!

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 2:38 صباحًا
فالفيردي عن سر توتر علاقته بميسي: أفضل ألا يعلم الناس الحقيقة!

قال مدرب برشلونة الأسبق إرنستو فالفيردي، إنه لا يفضل الحديث عن كواليس الخلافات مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، المنتقل حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في يونيو الجاري، مؤكدًا أنه لم يتردد في قبول مهمة تدريب الفريق عندما عُرض ذلك عليه.

وأوضح مدرب برشلونة الأسبق الذي رحل عن النادي في يناير 2020، إنه قبل عرض تدريب برشلونة على الفور، حيث رأى أن الأمر خيارا رائعا للغاية، وسُئل أرنستو عن طبيعة المعارك التي دارت مع “ليو” وبعض كبار اللاعبين في الفريق، وبخاصة أن الأسطورة الأرجنتينية كانت تجلس على مقاعد البدلاء في أكثر من مناسبة عندما كان المدير الفني للفريق.

وأوضح، أن ما حدث مع ميسي كان جزء من لغز وهو من الأشياء التي لا يمكن البوح بها: “أفضل ألا يعرض أحد شيء، ولا أتمنى أن يعلم أحد بالحقيقة، وبعدما غادرت برشلونة، احتجت إلى بعض الوقت للحصول على قسط من الراحة، لكن ذلك لم يحدث بسبب أزمة كورونا، وأعتقد أنني قد أعود إلى التدريب مرة أخرى لكن في مشروع مختلف عن برشلونة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.