كيفية تصل إلى عنوان IP على أجهزة آيفون وأندرويد

Marwan
اخبار التقنية
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 4:56 مساءً
كيفية تصل إلى عنوان IP على أجهزة آيفون وأندرويد

الأجهزة الذكية المتصلة بالنت لديها عنوان خاص يعرف بـip، حيث لا يمكن أن يتكرر في أي جهاز، ومن خلاله يمكنه التحكم في الجهاز ومراقبته ومنعه من الولوج إلى الإنترنت أو بعض المواقع، وهو ما ينطبق على الـi phone وandroid، إذ أن طريقة الوصول إليه عبر الحاسوب أمر شائع، وهو ما ينطبق على أجهزة الهاتف.

ويمكننا الوصول إلى الـip عبر أجهزة أندرويد، من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات بالهاتف، بعدها يأتي الدور على اختيار الإنترنت والشبكات، ثم الاتصال بالواي فاي، وانقر على اسم شبكة الإنترنت وقم باختيار عرض الإعدادات المتقدمة لذلك الإتصال، وفي النافذة الخاصة بالإعدادت المتقدمة ستظهر لديك كل أنواع عناوين ip التي تخص بالهاتف على غرار عنوان Mac والعنوان الفيزيائي للهاتف.

ولكي تصل إلى عنوان ip لهواتف i- phone، عن طريق التوجه إلى تطبيق الإعدادات واختيار الإتصال بالإنترنت، ثم انقر على حرف i الذي يوجد بجوار اسم شبكة الإنترنت المتصلة حاليا، وفي تلك القائمة يمكن الوصول إلى الـip، ويمكن التحكم فيه من خلالها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.