وظائف تنتهي بسبب ChatGPT تعرف عليها

Soma
اخبار التقنية
Soma4 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 6:11 مساءً
وظائف تنتهي بسبب ChatGPT تعرف عليها
وظائف تنتهي بسبب ChatGPT

وظائف تنتهي بسبب ChatGPT يتم بالفعل استخدام Chatbots وتقنيات الذكاء الاصطناعي مثلا ChatGPT، القادرة على إنتاج محتوى نصي معقد بشكل متزايد، للقيام بعدد من الأنشطة. تشمل هذه الواجبات التأليف، وتأليف الدورات الدراسية في المدرسة الثانوية، وإعداد الوثائق القانونية.

وظائف تنتهي بسبب ChatGPT

سيحل الذكاء الاصطناعي محل العاملين البشريين في عدد من المهن، تمامًا كما حدث في الماضي خلال كل مرحلة مهمة من مراحل التقدم التقني. في الوقت نفسه، ستظهر أنشطة جديدة تمامًا وإمكانية فتح فرص عمل جديدة.

برمجة الحاسب الآلي

ChatGPT قادر على كتابة رمز الكمبيوتر للبرامج والتطبيقات، والتحقق من اللغة المستخدمة من قبل المبرمجين البشريين بحثًا عن الأخطاء، وتحويل المفاهيم المكتوبة باللغة الإنجليزية البسيطة إلى لغة برمجة.

واجبات البريد الإلكتروني

أداة مثل ChatGPT تجعل من السهل إكمال المهام الإدارية مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو إجراء عمليات الجدولة الأساسية مثل إنشاء أو إلغاء المواعيد.

كتابة ذات مستوى متوسط

يمتلك الذكاء الاصطناعي القدرة على تولي عدد من المهن ذات المستوى المتوسط من ذوي الياقات البيضاء، بما في ذلك العمل مثل صياغة محتوى إعلاني، وصياغة البيانات الصحفية، وتأليف خطابات الموارد البشرية.

إنشاء وتأمين الإعلانات الخاصة بك

من الممكن أيضًا أن يكون لهذا تأثير على الصناعات الإبداعية. صرح مارتن سوريل، مؤسس WPP، أكبر شركة للإعلان والعلاقات العامة في العالم، مؤخرًا في جلسة أنه يتوقع العملية التي تشتري بها الشركات المساحات الإعلانية لتصبح آلية “بطريقة فعالة للغاية” في غضون السنوات الخمس المقبلة. هذا التوقع قدمه مارتن سوريل.

ممارسة القانون

أكمل برنامج ChatGPT bot مؤخرًا ونجح في اجتياز اختبار كلية الحقوق. وقد فعلت ذلك من خلال إظهار قدرتها على كتابة مقالات حول مجموعة متنوعة من القضايا القانونية، بما في ذلك القانون الدستوري وقانون الضرائب وغيرها.

الأشكال والأوراق القانونية الشائعة، مثل اتفاقيات إيجار المنزل، والوصايا، واتفاقيات عدم الإفصاح، شائعة جِدًّا، والروبوت الماهر قادر على صياغتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.