مبابي لناصر الخليفي: لن أجدد.. أريد اللعب في ريال مدريد

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman19 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 10:36 مساءً
مبابي لناصر الخليفي: لن أجدد.. أريد اللعب في ريال مدريد

يبدو أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، قرر مغادرة باريس سان جيرمان، بلا رجعة، حيث لم تتوقف الشائعات حول مستقبله مع النادي الباريسي الأكثر تتويجا بالدوري الفرنسي في السنوات العشرة الأخيرة، وارتبط اسمه بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى النادي الأكبر في إسبانيا إلى تجديد دمائه لاستعادة السيطرة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

الدولي الفرنسي أكد في أكثر من مناسبة أنه يتمنى اللعب في صفوف ريال مدريد حتى يحقق حلم الطفولة، ومع حصول الـPSG على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي مجانا، بعد انتهاء عقده مع فريقه برشلونة، فإن الأمر يبدو أنه وصل إلى طريق مسدود.

ويأمل كيليان في مغادرة حديقة الأمراء هذا الصيف، حيث أبلغ ناصر الخليفي مالك النادي بهذا الأمر، ونقلت شبكة “كواترو” الإسبانيو، نقلًا عن تقارير، بأن الدولي الفرنسي، قال نصا لرئيس النادي: “لن أجدد، أريد اللعب في ريال مدريد”، وهو ما قد يدفع النادي إلى الانخراط في مفاوضات مع النادي الملكي مرة أخرى بعدما كان باب المفاوضات مغلقا طيلة الفترة الماضية رغبة من “الخليفي” في تجديد عقد اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.