مرموش: محمد صلاح يركز على عمله ولم يتحدث معي .. وسعيد باهتمام الجهاز الفني للفراعنة

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 2:47 مساءً
مرموش: محمد صلاح يركز على عمله ولم يتحدث معي .. وسعيد باهتمام الجهاز الفني للفراعنة

أعرب الدولي المصري عمر مرومش لاعب شتوتجارت الألماني، عن سعادته بعد التألق الكبير في الفترة الأخيرة، وهو ما جرى تتويجه بالانضمام لمنتخب بلاده قبل أن تبعده عن الإصابة عن الملاعب لفترة قصيرة، مشيرًا إلى أنه عاد من جديد واستعاد جزءً كبيرًا من لياقته بعدما أُصيب “أنكل قدمه”.

وأضاف خلال تصريحات مع قناة “أون تايم سبورت”، أن الجهاز الفني للمنتخب المصري تواصل معه طيلة فترة الإصابة، وبخاصة الأطباء وأطباء العلاج الطبيعي، حيث أرسل الجهاز طبيبه له في ألمانيا، وهو ما جعله يشعر بإحساس جيد: “سعيد للغاية بأن كل هذا الاهتمام كان مخصصا لي، أما محمد صلاح فلم أتواصل معه، لأنه يركز في عمله بشكل جيد وأتمنى له التوفيق”.

وتابع، أن هدفه في مرمى المنتخب الليبي أعطاه دفعة وثقة، وبخاصة أنه لم يكن معروفا على نطاق واسع في مصر، بعدما احترف في أوروبا قادما من نادي وادي دجلة الذي لا يتمتع بشعبية كبيرة مثل الأهلي والزمالك كما أنه لم ينضم للمنتخب الأولمبي: “هدفنا المنافسة على لقب بطولة أفريقيا ومستعدون للمباراتين الفاصلتين في تصفيات كأس العالم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.