موعد إيداع الدعم السكني لشهر فبراير 2023

Soma
اخبار اليوم
Soma18 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2023 - 7:22 مساءً
موعد إيداع الدعم السكني لشهر فبراير 2023
موعد إيداع الدعم السكني لشهر فبراير 2023

موعد إيداع الدعم السكني لشهر فبراير 2023 أكدت صفحة المستفيدين بصندوق التنمية العقارية، أن وديعة دعم الإسكان لهذا الشهر تستحق الأحد المقبل 26 فبراير. زجاء ذلك في رد الصفحة على عدد من الاستفسارات؛ حيث يصادف يوم الصرف لهذا الشهر عطلة نهاية الأسبوع “الجمعة”.

موعد إيداع الدعم السكني لشهر فبراير 2023

دعا عدد من المتلقين لإعانة الإسكان إلى إدراج آلية صرف الرواتب في نظام الدعم. عن طريق إيداع الدعم يوم الخميس إذا كان يوم الجمعة يوم عطلة ويوم الأحد إذا كان يوم السبت يوم عطلة.

وأوضحوا أن الرواتب تودع يوم الخميس إذا صادف السابع والعشرون يوم جمعة ويوم الأحد إذا صادف السابع والعشرون يوم السبت. وأضاف المستفيدون أن توزيع المساعدات يوم الخميس سيكون فرحة للجميع. خاصة أنه يصادف عطلة نهاية الأسبوع ويوم “التأسيس”.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مصرفي أن البنوك لا علاقة لها بتاريخ صرف وإيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين، مشيرا إلى أن الوزارة حددت سابقا موعدا لذلك، وهو اليوم الرابع والعشرون من كل شهر. تقويم الشهر.

وكانت وزارة الإسكان قد حددت موعد الإيداع الخاص بدعم الإسكان ليكون الرابع والعشرين من كل شهر. وبحسب آخر الإحصاءات الرسمية الصادرة عام 2020، فقد بلغت نسبة المواطنين الذين يمتلكون مساكن أكثر من 60٪، مع استمرار الجهود لرفع النسبة إلى 70٪ بحلول عام 2030.

وبحسب وزارة الإسكان، يمكن للبرنامج خدمة 1.4 مليون أسرة في مختلف مناطق المملكة وتقديم كافة الحلول السكنية. الجدير بالذكر أن برنامج “سكني” يأمل في خدمة 120 ألف أسرة هذا العام من خلال خيارات التمويل المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.