تحرير أكثر من 14 ألف محضر غش تجاري وسلع منتهية الصلاحية في مصر منذ مارس 2020

Marwan
اخبار اليوم
Marwan15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 9:29 مساءً
تحرير أكثر من 14 ألف محضر غش تجاري وسلع منتهية الصلاحية في مصر منذ مارس 2020

أعلنت وزارة التموين المصرية، أنها حررت 14451 محضر غش تجاري وسلع منتهية الصلاحية منذ أن تم الإعلان عن أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في مارس من العام المنقضي، مشيرةً إلى أن هذه المحاضر شملت أيضًا وجود سلع جرى بيعها بأكبر من قيمتها الحقيقية، وسلع أحرى لم يتم وضع إعلان سعرها عليها وفقا لما لأحكام القانون

الوزارة المصرية، أكدت أنها مستمرة في الاضطلاع بدورها في الرقابة على كل ما يتصل بالعمليات البيعية في المحروسة، وبخاصة في الأسواق والمنشآت الصناعية، تفعيلا لدورها الرقابي الدستوري وحفاظا على صحة ومصلحة المواطنين، وضمانا لتنفيذ القرارات التموينية وعدم وجود أي شكل من أشكال التلاعب في الأسعار.

ووفقا لما نشرته الوزارة، فإنها ستحيل مرتكب أي مخالفة للنيابة العامة، وجاء في التقرير الذي أصدرته عن أعمال الرقابة التي نفذتها منذ شهر مارس 2020، ضبط الكثير من السلع الغذائية والمواد المستهلكة في الأسواق، وكان من أهمها الأدوات الصحية والتوابل، والمستلزمات الطبية ومنتجات الألبان واللحوم المجمدة والمياه الغازية ومستحضرات التجميل وأحبار الطباعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.