وزارة الصحة السعودية تحذر من سرعة انتشار متحورات كورونا رغم تسارع وتيرة التطعيم

Ayman
اخبار اليوم
Ayman18 أغسطس 2021آخر تحديث : الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 7:12 مساءً
وزارة الصحة السعودية تحذر من سرعة انتشار متحورات كورونا رغم تسارع وتيرة التطعيم

تواصل المملكة العربية السعودية استعداداتها للتعامل مع متحورات فيروس كورونا المستجد، بالتأكيد على أهمية إجراءات التباعد الاجتماعي واستمرار عمليات تلقيح المواطنين، حيث حذرت وزارة الصحة من سرعة انتشارها، وأهابت بالمواطنين والمقيمين المسارعة إلى الحصول على جرعتي اللقاح المضاد للفيروس، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية الصحيحة وعدم الالتفات إلى الشائعات التي يجرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت وزارة الصحة على أهمية الالتزام بالمواعيد المتاحة في مختلف مراكز اللقاحات، كما سجلت المملكة أرقامًا متدنية للحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا، بأقل من 1000 مصاب، مع انخفاض الإصابات النشطة، حيث تسارعت وتيرة منح جرعات اللقاح المضاد للفيروس لمختلف فئات المجتمع السعودي.

وفي صباح اليوم، الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة أن المملكة شهدت 546 إصابة جديدة بالفيروس المستجد، ليزيد الإجمالي إلى ما يزيد عن 540 ألف حالة، منها 6 آلاف و246 حالة نشطة لا تزال تحصل على الرعاية الطبية، ومن ضمنها 1273 حالة حرجة، كما سجلت 794 حالات تعافٍ جديدة، و8 حالات وفاة جديدة، ولقحت أكثر من 32.6 مليون مواطن ومقيم بتطعيمات كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.