اختناق مروري على جسر الملك فهد

Soma
اخبار اليوم
Soma7 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 6:42 مساءً
اختناق مروري على جسر الملك فهد
اختناق مروري على جسر الملك فهد

اختناق مروري على جسر الملك فهد بسبب الإصلاح الذي تم في مناطق العمليات، أصبح جسر الملك فهد مكتظا لليوم الثاني على التوالي. ونتج الازدحام عن كثرة السيارات التي تقل ركابا كانوا يغادرون البحرين. في حين أفاد عدد من المسافرين أنهم لم يتمكنوا من عبور الجسر يوم الاثنين ، فقد تمت زيادة السعة بهدف استيعاب المزيد من الأشخاص.

اختناق مروري على جسر الملك فهد

حدث الازدحام خلال فترة الراحة بين الفصلين الثاني والثالث، وهو وقت مزدحم تقليديا للسفر من وإلى المملكة العربية السعودية والبحرين. وبدأ عدد من النشطاء في استخدام هاشتاغ # جسر الملك فهد.

وعلق عليه أحد المغردين باسم البحراني: “لا مشكلة لدي في أعمال الصيانة وإغلاق جميع الكبائن إذا لزم الأمر، إذا كان الهدف هو تحسين الخدمة المقدمة… ولكن الشيء المزعج في الأمر هو عدم إعلان ذلك للناس مسبقا”. خاصة أثناء فترات الراحة من المدرسة، عندما يكون من الشائع أن يسافر الطلاب وعائلاتهم إلى البحرين.

فيما انتقد المغرد خلف موعد الصيانة الذي يتزامن مع أسبوع الإجازة وشهر رمضان، معتبرا أن هناك ارتباكا وغياب خطط بديلة، رد خلف بأنهم يعملون عليه. ادعى المغني المعروف باسم حيدر أنه كان على الجسر منذ الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السابق.

من جهتها، أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، أمس، عن بدء أعمال التوسعة والصيانة لمناطق الإجراءات من أجل زيادة الطاقة الاستيعابية. كما اعتذر عن أي اضطرابات في حركة المرور قد تحدث أثناء تنفيذ أعمال المشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد صرحت بأن أعمال التوسعة والصيانة ستتم على عدة مراحل، على أن تنتهي المرحلة الأولى خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.