النيابة العامة تعلنها حظر نقل وتشغيل المتسللين

Soma
اخبار اليوم
Soma5 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 12:40 صباحًا
النيابة العامة تعلنها حظر نقل وتشغيل المتسللين
حظر نقل وتشغيل المتسللين

حظر نقل وتشغيل المتسللين وأوضحت النيابة العامة عدم جواز نقل المتسللين أو استئجارهم أو تغطيتهم أو إيوائهم أو مساعدتهم بأي وسيلة. علاوة على ذلك، يحظر التستر عليها.

حظر نقل وتشغيل المتسللين

ومضت موضحة أن عقوبة هذه الجريمة تشمل السجن خمس عشرة سنة وغرامة قدرها مليون ريال ومصادرة الأداة التي استخدمت في الجريمة ونشر ملخص للحكم فور وصوله إلى القانون. الوضع النهائي. وسلط الضوء على أن الأفعال المذكورة تعتبر جرائم خطيرة تستدعي إلقاء القبض.

قدمت النيابة العامة، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، المستوى التالي من التحديد فيما يتعلق بالأنظمة الجديدة: “يعاقب كل من يوظف أي متسلل إلى المملكة بالسجن مدة لا تقل عن خمس سنوات ولا تزيد عن خمس عشرة سنة، وغرامة تصل إلى مليون ريال، مع مصادرة الوسائل المستخدمة في الجريمة، ومصادرة المسكن المعد لها”. على وجه الخصوص، توفير المأوى للمتسلل أو استخدامه لغرض وحيد هو توفير المأوى، وفي حال كانت وسيلة النقل أو السكن (مكان المصادرة) التي تتعلق بها ملكا للآخرين، فيتم معاقبته. بغرامة تصل إلى مليون ريال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.