موعد نزول راتب شهر رمضان 1444

Soma
اخبار اليوم
Soma5 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 12:44 صباحًا
موعد نزول راتب شهر رمضان 1444
راتب شهر رمضان 1444

راتب شهر رمضان 1444 على وجه التحديد، قبل إجازة عيد الفطر المبارك التي تأتي قبل راتب شهر نيسان التالي، والذي يوافق شوال 7، كان موظفو القطاعين العام والخاص يتسلم رواتبهم في الخامس من شهر رمضان الحالي المبارك، وهو ما يعادل 27 مارس من العام 2023. هل تدفع لشهر رمضان؟

راتب شهر رمضان 1444

منذ بداية شهر رمضان المبارك، لوحظ ازدحام الأسواق والمراكز التجارية بالزبائن الراغبين في شراء سلع من أجل إجازة عيد الفطر المبارك، خاصة بعد استلام رواتبهم عن شهر رمضان. يعتقد الكثير من الناس أن القيام بالتسوق في وقت مبكر سيحميهم من الأسواق المزدحمة والأسعار الباهظة التي تأتي مع كل عطلة.

فائدة راتب رمضان، بحسب أبو محمد، أنه منعنا من التسوق في الأيام الأخيرة، خاصة قبل العيد. هذه عادة سيئة لم نتخل عنها منذ سنوات، لكن هذا العام بفضل حقيقة أن راتب العيد يتم دفعه بعد العيد، سنتخلى عن هذه العادة والفترات الطويلة التي نقضيها في الأسواق وبين المحالّ.

ردت أم فهد: “سيتم تخصيص راتب شهر رمضان فعليا لملابس واحتياجات العيد، وفيما يتعلق باحتياجات شهر رمضان، فإن جميع المراكز التجارية للمواد الغذائية لديها خصومات كبيرة من بداية شهر رمضان. حتى نهايته، لذلك يجب على المرء موازنة الأمور وإدارة الإنفاق”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.