رياح شديدة تحول حفل بمناسبة نهاية العام الدراسي في أستراليا إلى مأساة

Marwan
منوعات
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:08 مساءً
رياح شديدة تحول حفل بمناسبة نهاية العام الدراسي في أستراليا إلى مأساة

تعرضت ولاية تسمانيا الأسترالية إلى حادث بشع، جعل حالة من الحزنة تسيطر على المعلمين وأولياء الأمور، إذ شهدت إحدى مدارسها حفلا بمناسبة نهاية السنة الدراسية، لكنها تعرضت لرياح شديدة تسببت في مقتل 4 أطفال و5 آخرين منهم 4 في حالة حرجة بعدما سقطوا من إحدى الألعاب.

الأطفال سقطوا من لعبة قلعة قفز، ليتحول يوم الأطفال من الضحك واللعب والجري والرسم والابتسامات المتناثرة على الوجوه إلى يوم كئيب، بعدما أطاحت الرياح بهم من على ارتفاع عشرة أمتار، حيث عجز المدرسون عن التحرك وإنقاذ التلاميذ الذين لقوا أسوأ مصير في يوم احتفالي كان يجب أن يكون ذكرى جميلة معهم عندما يكبرون.

وذكرت مفوضة شرطة تسمانيا، أن الأطفال الذين راحوا ضحية للحادث كانوا يدرسون في السنة السادسة، وهو ما يعني أن أعمارهم تبلغ 10 سنوت أو 11 عاما، معربة عن تمنيها بأن يتعافى الطلاب الذين يتلقوا العلاج في المستشفى، أما رئيس وزراء الولاية، فأكد أن الحادث كان بشعًا لكن أفراد المدرسة قادرون على التعافي منه عبر الدعم الذي سيلقونه من كل المؤسسات، بالإضافة إلى الدعم المتبادل بينهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.