حركة تسريح جنود أمريكية واسعة بسبب رفض لقاحات كورونا

Marwan
اخبار الصحة
Marwan18 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 ديسمبر 2021 - 4:06 مساءً
حركة تسريح جنود أمريكية واسعة بسبب رفض لقاحات كورونا

رفض عدد كبير من جنود القوات المسلحة الأمريكية، الحصول على لقاحات كورونا، ما تسبب في فصلهم، في إطار رفض واسع لتلقي هذه التطعيمات، نظرا لعدم التأكد من مأمونيتها، حيث قررت قيادة سلاح مشاه البحرية تسريح 103 جندي، مؤكدةً اعتزامها -كجزء من الجيش- تلقيح كل العاملين فيه من مدنيين وضباط وجنود، حتى أن القادة حصلوا على هذه اللقاحات من أجل الاسهام في حماية المجتمع الأمريكي، والمحيطين بهم.

الجنود الذين رفضوا عمليات التلقيح ينتمون إلى سلاح المارينز والقوات الجوية، بينما أعلنت قوات مشاه البحرية، أنها طعمت نحو 97% من أفرادها بشكل جزئي وكامل، بحوالي 95% الذين يقومون بالخدمة في صفوف تلك القوات، وفقا لأحدث البيانات التي أصدرتها.

وأكدت قيادة المارينز، أنها مستمرة في فحص ودراسة الطلبات التي تلقتها من الراغبين في الحصول على إعفاء من عملية التلقيح، وكان سلاح الجو، أعلن في وقت سابق أنه سرّح 27 فردًا بسبب رفض الحصول على التطعيمات، لتؤكد القوات البحرية أنها عازمة على اتخاذ إجراءات ممثلة، وهو ما أكد عليه المتحدث الرسمي باسم البنتاغون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.