حسم قرار ميسي النهائي هل ينضم للهلال أم لا؟

Soma
اخبار الرياضة
Soma14 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2023 - 6:56 مساءً
حسم قرار ميسي النهائي هل ينضم للهلال أم لا؟
حسم قرار ميسي النهائي

حسم قرار ميسي النهائي بحسب مصادر سعودية، كشف مجلس إدارة نادي الهلال، بقيادة فهد بن نافل، عن نية ليونيل ميسي اللعب للزعيم ابتداء من الحملة المقبلة.

حسم قرار ميسي النهائي

وفي ضوء حقيقة أن الأسطورة الأرجنتينية قررت عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان وأن نهاية فترته الحالية في فرنسا تقترب، ظهرت تقارير عديدة تؤكد وصول عرضين من إنتر ميامي والهلال السعودي، وكلاهما يرغب في ضم ليونيل إلى قوائم المرشحين. في 30 يونيو 2023، سينتهي عقد المهاجم الحالي مع فريق كرة القدم الأول لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. عمره 35 سنة.

قرار ميسي واضح بعد تلقيه رد رسمي من الهلال

في هذا السياق بالذات، كشف الصحفي السعودي علي اليوسف عن اتصاله بمصادر مختلفة داخل نادي الهلال وأكد أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مع ممثلي ليونيل ميسي حتى الآن.

وغرد اليوسف على منصة التواصل الاجتماعي المعروفة ب “تويتر” عن ترحيب ليونيل بالانضمام إلى الهلال، بعد العرض الهائل الذي قدم له، بالإضافة إلى أنه سيكون اللاعب الأعلى أجرا في الكرة الأرضية بأكملها. كما قدم مهاجم باريس سان جيرمان عرضا لا يصدق من نادي الهلال، بلغ حوالي 400 مليون يورو كل موسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.