صلاح محطم الأرقام وحديث روبي فاولر عنه

Soma
اخبار الرياضة
Soma7 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 6:19 مساءً
صلاح محطم الأرقام وحديث روبي فاولر عنه
صلاح محطم الأرقام

صلاح محطم الأرقام أشاد روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق بمحمد صلاح لتحطيمه رقمه القياسي كأفضل هداف للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.  وأصبح محمد صلاح هداف ليفربول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن سجل هدفين من أهداف فريقه السبعة ضد مانشستر يونايتد. (التفاصيل متوفرة.

صلاح محطم الأرقام

أصبح صلاح هداف ليفربول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا متجاوزا روبي فاولر.وأحرز المهاجم المصري 205 أهداف في الدوري مع ليفربول بينما سجل فاولر 128 هدفا في 266 مباراة.

مقابلة The Athletic صرح فاولر

  • “سألني الناس كيف شعرت عندما حطم صلاح رقمي القياسي، وسأكون صادقا: أنا سعيد جدا بمو.”
  • “أنا من مشجعي ليفربول ولدي تذكرة موسمية. أريد أن أرى مهاجمي يكسرون الأرقام القياسية ويسجلون الأهداف. حتى لو كان ذلك يعني أن سجلاتي ستتحطم.”
  • “لن أكون دبلوماسيا في حديثي؛ لقد سجلت العديد من الأهداف خلال مسيرة رائعة، لكن صلاح الآن يحمل الرقم القياسي. وكلما سجل المزيد من الأهداف، كانت فرص الفريق أفضل في تحقيق أهدافنا.”
  • “صلاح حطم مؤخرا الرقم القياسي لستيفن جيرارد في معظم الأهداف التي سجلها لليفربول في المسابقات الأوروبية، والآن كسرني في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه يستحق التقدير. إنه بالفعل أسطورة في النادي، وما يفعله الآن يضيف فقط إلى رصيده. إرث.”
  • “إحصائيات صلاح لا تصدق. إنها ليست فقط عدد الأهداف التي سجلها؛ إنها المعدل المذهل الذي يسجل به ذلك.”
  • “كل ذلك يعود إلى المعايير العالية التي يضعها لنفسه. الناس ينتقدونه عندما يتعثر، لكنه لا يزال يقود الفريق. إنه أقوى سلاح في ليفربول.”
  • “من الصعب أن تفعل ما فعله صلاح باستمرار ولفترة طويلة على أعلى المستويات. إنه جناح أيمن فعال وليس مهاجما مستقيما. إنه غير تقليدي، لكنه لاعب استثنائي.”
  • “يمكن أن يهرب من المدافعين ولكنه أيضا جيد جدا في استخدام جسده، سواء كان ذلك للحفاظ على الكرة وربط اللعب أو الهروب من مراقبه .”
  • “لقد سجل هدفه الأول على غريزة ضد مانشستر يونايتد. انحرفت تمريرة داروين نونيز في طريقه، وسددها بظهره إلى المرمى. كان يعرف بالضبط أين يريد أن يذهب.”
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.