كلوب عن افتقاد خدمات الثلاثي الأفريقي: سنجد الحلول

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 9:08 مساءً
كلوب عن افتقاد خدمات الثلاثي الأفريقي: سنجد الحلول

اعترف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بأنه سيواجه أزمة حقيقية بسبب افتقاد خدمات محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير، بسبب كمشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية مع منتخبات بلادهم، مشددًا على أنه يثق في إيجاد الحلول.

وأضاف كلوب، خلال تصريحات مع شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “سيكون من الصعب تعويض كل لاعب منهم بلاعب أخر، نتحدث عن عناصر مميزة للغاية وإيجاد بدائل لها بهذه السرعة لن يكون متاحا، وللأسف لاعبين على الأقل منهم سيلعبان المزيد من المباريات مع منتخبي بلادهما بعد الوصول إلى أدوار متقدمة، وهذا شيء ندركه جيدًا”.

وتابع، أنه سعيد بالفريق، بسبب كثرة الخيارات الموجودة فيه: “نلعب كرة قدم رائعة ونبذل كل ما في وسعنا، لدينا مباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة، ولا مجال لخسارة النقاط فيها، لكنني أعترف بأن هذا الأمر سيكون صعبا للغاية دون الثلاثي الأفريقي، سأكون مجبرًا على إيجاد تشكيلات بديلة واللعب باسلوب مختلف، وبخاصة أن بعض المباريات التي سنتفقد فيها إلى خدماتهم ستكون في مسابقة الكأس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.