مهاجم ليفربول السابق: صلاح وصل إلى مستوى ميسي وليفاندوفسكي

Marwan
اخبار الرياضة
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 9:09 مساءً
مهاجم ليفربول السابق: صلاح وصل إلى مستوى ميسي وليفاندوفسكي

قال تايوو أيونيي مهاجم ليفربول الأسبق ويونيون برلين الألماني الحالي، إن قائد المنتخب المصري محمد قدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة واستطاع أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم، مشيرًا إلى أنه وصل إلى مستوى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي والدولي الهولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وأضاف أيونيي خلال لقاء مع شبكة “جول”، إنه عندما التقى الجناح المصري ورآه يتدرب أدرك أنه لديه كل شيء، مشيرًا إلى أن خبرته كبيرة في اللعبة، وبخاصة أنه لعب في صفوف عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها ليفربول وروما وتشيلسي، وهو ما كوّن لديه خبرات عديدة أوصلته إلى مستوى رائع جعله ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم.

وتابع مهاجم يونيون برلين الألماني، أن صلاح استطاع فعل كل شيء في عالم الساحرة المستديرة، لكنه مازال يمضي للأمام مدفوعا بطموح هائل، حتى يصل إلى قمة اللعبة، وبالفعل استطاع أن يبلغ مرتبة عالية، حتى أن كثيرين رشحوه للفوز بالكرة الذهبية، مؤكدًا أنه يستحق الاحترام وبخاصة أنه وصل إلى ما وصل إليه رغم أنه أفريقي وهو ما يعني أنه واجه مصاعب عدة في بداية مشواره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.