يورجن كلوب: لا جديد في مفاوضات هندرسون.. وكيتا وتشامبرلين يحتاجان إلى الحظ

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 7:51 مساءً
يورجن كلوب: لا جديد في مفاوضات هندرسون.. وكيتا وتشامبرلين يحتاجان إلى الحظ

قال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إنه لا يوحد أي تطور فيما يتعلق بتمديد عقد جوردان هندرسون قائد الفريق ونجم متوسط ميدانه، حيث يبلغ من العمر 31 ربيعا، ومن المقرر أن ينتهي عقده في أنفيلد بعد عامين، كما امتدح كلا من نابي كيتا وأليكس تشامبرلين، قائلًا: “يمكنك أن تؤلف كتابا عنهما”.

تصريحات المدير الفني الألماني، جاءت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث أكد فيها أن أداء الدولي الهولندي فيرجل فان دايك ضد نورويتش، كان رائعا للغاية، لكنه لم يكن مفاجئا له، بعدما انخرط في جولة تحضيرية مطولة لأكثر من شهر، بعد فترة إعادة التأهيل.

وأوضح، أن الفريق خاض فترة استعدادات طويلة، لهذا فإن فان دايك استعاد قدرا كبيرا من لياقته ومهارته، لافتًا إلى أنه لاعب جيد للغاية، ومن ثم فإن عودته إلى خط الدفاع مرة أخرى سيكون رائعا جدا، كما طالب لاعبي الفريق نابي كيتا وأليكس تشامبرلين، بأن يبقيا بأفضل جاهزية دائما، حيث إنهما في حاجة إلى الحظ، لكنه لا يشكك في جودتهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.