3 ميزات لاستخدام أكثر من متصفح على أجهزة اللاب توب

Ayman
منوعات
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 2:54 صباحًا
3 ميزات لاستخدام أكثر من متصفح على أجهزة اللاب توب

يمكن أن تستخدم أكثر من متصفح بشكل جيد عبر اجهزة الكمبيوتر المحمولة “لاب توب”، حيث إنها تريح المستخدم من اللبس الذي قد يتعرض له نتيجة له استخدام متصفح واحد فقط، ففي بعض الأحيان تختلط الملفات الشخصية بملفات العمل، ومن ثم فإن استخدام أكثر من متصفحات بالحواسيب المحمولة له أكثر من ميزة، مثل المتصفحات البديلة، ونعني بها الاستفادة من خدمات البراوزر دون الاضطرار إلى تثبيته على الجهاز.

ومن هذه المزايا أيضًا، فصل مهام العمل عن الحياة الشخصية، حيث يستعمل عدد كبير من الموظفين حسابات خاصة بأعمالهم على السوشيال ميديا المختلفة أو خدمات إدارة المحتوى، ويمكن ان يستخدموا الخدمات ذاتها في حياتهم الشخصية، وهو ما قد يؤدي إلى اختلاط هذه الحسابات.

استخدام أكثر من متصفح عبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يتيح استعمال اضافات منفصلة مع كل براوزر، حيث يمكن للمستخدم عن طريق تلك الطريقة ترك الاضافات التي يستعملها مع عمله منفصلة عن حياته الشخصية، وهو أمر مهم للغاية لمن يقوم باستخدام عددا كبيرا من إضافات المتصفح بشكل يومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.