بعد هروب نجم الفريق الأهلي يفتح تحقيق بشأنه

Soma
اخبار الرياضة
Soma22 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 6:38 مساءً
بعد هروب نجم الفريق الأهلي يفتح تحقيق بشأنه
الأهلي يفتح تحقيق

الأهلي يفتح تحقيق كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق برغبة إدارة القلعة الحمراء في فتح تحقيق بشأن أزمة هروب الفريق الأول لكرة القدم، والتي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية، وخروجه النهائي من الأحمر. قلعة. وتأتي رغبة الإدارة في ذلك نتيجة رغبة الإدارة في إجراء تحقيق في الأزمة.

الأهلي يفتح تحقيق

أفادت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تدرس رفع تحقيق في هروب لاعب الفريق الناشئ محمود حمدي المولود عام 2003. غيابه عن النادي. دفع التدريب الجماعي للفريق قبل أسبوعين الإدارة إلى التفكير في مسار العمل هذا.

ومضى يقول إن المديرين التنفيذيين بالنادي الأهلي كانوا على علم بأن اللاعب قد ذهب واتخذ قرار السفر إلى تركيا من أجل اللعب بشكل احترافي في أوروبا بعد انتهاء عقده مع النادي.

وبحسب المصدر، انتهى عقد اللاعب محمود حمدي مع النادي الأهلي، واتخذ قراره بعدم تجديد العقد أو مناقشة إمكانية القيام بذلك. بدلا من ذلك، كان سيغادر النادي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أسوان بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهم معًا في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن فريق الأهلي حقق هذا الفوز في المباراة التي جمعتهم في البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.