سناب شات تدرس تقديم مليون دولار يوميا لمستخدميها من خلال خاصية جديدة

Marwan
منوعات
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 12:33 صباحًا
سناب شات تدرس تقديم مليون دولار يوميا لمستخدميها من خلال خاصية جديدة

خصصت سناب شات 250 مليون دولار للمستخدمين منذ مطلع السنة الحالية، إذ حصل ما يزيد عن 12 ألف منشئ محتوى على آلاف الدولارات من خلال خاصية “Snapchat’s Spotlight”، وتخطط أن ترفع المكافآت إلى مليون دولار بشكل يومي، بعد تنفيذ العمليات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي لتجنب أي كلام يحرض على الكراهية أو أي محتوى يعمل شائعات ومعلومات غير منضبطة.

الخاصية المذكورة تتيح للمستخدم أن يرسل لقطات جيدة لكي توضع على واجهة العرض الرئيسية للمنصة مثلما تفعل المنصة الصينية الشهيرة “تيك توك”، وإذا حقق مقطع سناب شروطا معينة واختارته خوارزميات المنصة، يمكن لمنشئه أن يحصل على أموال كثيرة ولا يجب أن يكون صاحب المقطع شهيرا حتى يحدث هذا الأمر.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، نقلا عن متحدث باسم المنصة، أنه جرى إطلاق الخاصية المذكورة منذ نحو عام، حيث يجرى مراجعة الملفات الشخصية افتراضيًا لكل المحتويات من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، قبل أن تبدأ عمليات التوزيع، ثم تُراجع وتُدار من خلال الإنسان قبل أن يشاهدها ملايين الأشخاص لتقليل مخاطر نشر معلومات مضللة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.