كومان يكشف سر عدم مشاركة تيرشتيجن ضد أتليتك بلباو رغم التعافي من الإصابة

Ayman
اخبار الرياضة
Ayman20 أغسطس 2021آخر تحديث : الجمعة 20 أغسطس 2021 - 4:44 مساءً
كومان يكشف سر عدم مشاركة تيرشتيجن ضد أتليتك بلباو رغم التعافي من الإصابة

قال المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، إن حارسه الألماني، مارك أندريه تير شتيجن، سيغيب عن مواجهة مباراة أتلتيك بلباو، في المباراة التي تجمعهما غدا السبت، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، رغم أنه تعافى تماما من الإصابة، مشيرًا إلى أنه ضمّ جيرارد بيكيه رغم ما تردد عن إصابته.

وأوضح كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الحديث عن إصابة مدافعه الإسباني فاجأه مؤكدًا أنه لا يعاني من أي مشكلة، وأنه أصبح متاحا للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة دون أي مشكلة، لافتًا إلى أن حارس الفريق تدرب مع اللاعبين، لكنه ليس مؤهلا بعد لخوض المباريات الرسمية.

وتابع، أن شتيجن سيكون خياره الأول في حال تعافيه من الإصابة، وأن مباراة أتليتك مدريد لن تكون سهلة أبدًا، وبخاصة أن المباريات التي تجمع الفريقين دائما ما تتميز بالتنافسية الشديدة، موضحًا: “سان ماميس ملعب معقد للغاية، والفريق تحسن بشكل كبير، لقد أمضى معهم مدربهم 6 أسابيع، لذلك فأنا أعتقد أننا سنرى نسخة قوية للغاية من أتليتك بلباو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.