سقط من الطائرة الأمريكية.. مقتل لاعب كرة قدم باكستاني

Ayman
اخبار اليوم
Ayman19 أغسطس 2021آخر تحديث : الخميس 19 أغسطس 2021 - 9:48 مساءً
سقط من الطائرة الأمريكية.. مقتل لاعب كرة قدم باكستاني

لقى لاعب كرة القدم الأفغاني زكي أنواري مصرعه، إثر سقوطه من ارتفاع شاهق، بعدما كان معلقا بإحدى عجلات الطائرة الأمريكية الشهيرة التي سقط منها 3 أشخاص منذ أيام قليلة، حيث أقلت عدد كبير من الأفغان -قُدروا بالآلاف- خارج البلاد من إحدى مطاراتها.

ويتابع العالم عن كثب ما يحدث في البلاد التي سيطرت عليها حركة طالبان المسلحة، وفي هذه الأثناء كانت طائرة عسكرية أمريكية تقل أفغانيين من مطار حامد كرزاي الدولي، يوم الإثنين الماضي، حيث حاولوا الهرب من البلاد، للإفلات من المصير المظلم الذي ينتظرهم بسيطرة الحركة على مقاليد الحكم، وفق ما ذكرت قناة “سكاي نيوز” العربية.

وكانت الطائرة ممتلئة عن أخرها ما جعل عدد كبير من المواطنين يتمسكون بعجلات الطائرة ويحاولون الامساك ببعض أجزائها الخارجية هربا من البلاد، إلا أن عددا منهم سقطوا، وكان من بينهم لاعب كرة قدم شاب، وفق ما ذكرت أكدته المديرية العامة للتربية البدنية والرياضة، حيث فشلت محاولته في الابتعاد عن بلاده مع آلاف المواطنين، وكان سبب الوفاة هو “الارتطام الرهيب” بالأرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.