وزارة الصحة السعودية.. تسجيل 130 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

Nahla
اخبار الصحة
Nahla26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 3:13 صباحًا
وزارة الصحة السعودية.. تسجيل 130 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد
الصحة السعودية

سجلت وزارة الصحة السعودية يوم الخميس الماضي 21 أبريل 2022م 130 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 وبذلك يكون وصل عدد المُصابين 753124 حالة، وبلغت إجمالي حالات التعافي 740008 حالة بعدما سجلت الوزارة 241 حالة تعافٍ جديدة اليوم. ووصل إجمالي حالات الوفاة إلى 9075 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة اليوم، وكشفت الوزارة عن 59 بعدد الحالات الحرجة.

رفع القيود المفروضة بالسعودية للحد من فيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة السعودية رفعها لكافة القيود والإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من فيروس كورونا المستجد بالمملكة، ورجعت الوزارة سبب رفع القيود إلى انخفاض أعداد الإصابة بالمملكة والتي وصلت إلى أقل من 4% في ظل وصول معدلات التطعيم إلى 99% لجميع الفئات المستهدفة من سكان المملكة.

إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في المسجد الحرام والمسجد النبوي

قررت وزارة الداخلية السعودية رفع كافة الإجراءات والقيود الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وقررت إنهاء الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19 وذلك داخل مساجد المملكة مع الاستمرار بارتداء الكمامات الطبية.

في ظل التقدم في برنامج اللقاح الوطني وارتفاع نسب التحصين ضد الفيروس وتضافر كافة الجهود الوطنية الفعالة ومتابعة الوضع الوبائي في البلد، وقررت الوزارة أيضاً إيقاف تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي في جميع الأماكن المغلقة والمفتوحة بكافة الأنشطة والفعاليات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.