إجراءات غير مسبوقة في كوريا الجنوبية لمواجهة كورونا

Marwan
2021-12-16T22:10:25+03:00
اخبار الصحة
Marwan16 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 16 ديسمبر 2021 - 10:10 مساءً
إجراءات غير مسبوقة في كوريا الجنوبية لمواجهة كورونا

تعاني كوريا الجنوبية من تداعيات ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد ومتحوراته، رغم انتظام حملات التلقيح، وهو ما جعلها تقرر أن تحظر التجمعات الاجتماعية التي تخص 5 أشخاص أو يزيد في شتى الأنحاء، من أجل السيطرة على الوضع الوبائي ومنع تفاقمه أكثر من ذلك وتعزيز القدرات الطبيبة.

القرار تضمن أيضًا الإغلاق الإجباري للمطاعم في تمام التاسعة مساءً، وهو ما يعتبر القرار الاحترازي منذ أن بدأت الجائحة، حيث تقضي المنظومة الصحية أوقاتا عصيبة، في التعامل مع الإصابات، ووفقا لما ذكرته وكالة أسوشيتدبرس، فإن الإجراءات ستطبق على مدار ستة عشرة يوما على أقل تقدير، من أجل تخفيف العبء على الأطقم الطبية.

وذكر كيم بو كيوم رئيس الوزراء، وفقا لما نقلته عنه وكالة أسوشيتدبرس، أن متحور دلتا تسبب في زيادة أعداد المصابين بشكل غير مسبوق، وهو ما استدعى اتخاذ إجراءات صارمة لأول مرة، كما سترجع المدارس إلى تطبيق نظام التعلم عن بُعد في سول، ومختلف المناطق الحضرية القريبة، إذ انتشرت العدوى بشدة، بعدما جرى فتحها في الشهر المنقضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.