فتح باب التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية

Soma
اخبار اليوم
Soma12 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2023 - 7:55 مساءً
فتح باب التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية
فتح باب التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية

فتح باب التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية يتم الآن قبول طلبات الخدمة العسكرية والمدارس الثانوية والدبلومات من قبل وزارة الحرس الوطني من خلال بوابة التوظيف أو موقع الوزارة الوحيد للتجنيد.

فتح باب التقديم للالتحاق بالخدمة العسكرية

من أجل التعيين والانضمام إلى القطاع العسكري في مختلف المدن والمناطق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، أعلنت الوزارة عن فتح باب التوظيف في الوظائف العسكرية للرجال الحاصلين على مؤهل ثانوي عام أو ما يعادله، وحاملي شهادة الدبلوم… بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على رابط تقديم ثانوية الحرس الوطني 1444 وإرفاق شروط القبول في وظائف الحرس الوطني العسكري.

طالما أن التسجيل لا يزال مفتوحا يوم الخميس 16 مارس 2023 م الموافق 24 شعبان 1444 ه في تمام الساعة الثانية مساء، ستستمر بوابة التوظيف بقبول طلبات التقديم اعتبارا من يوم الأحد الموافق 12 مارس. عام 2023 م، أو 20 شعبان 1444 ه، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وبحسب وزارة الحرس الوطني فإن التسجيل الناجح في بوابة التوظيف لا يضمن القبول بالحرس الوطني 1444. بدلا من ذلك، يخضع المتقدمون لمعايير القبول المعتمدة من الوزارة والمقارنة، وسيتم تعيين الذين يتم قبولهم في الرتب العسكرية في وظائف رقيب وعريف وخاص وخاص.

اشتراطات التوظيف في الجيش 1444

باستثناء من نشأ مع والدهم أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، يجب أن يكون سعودي الجنسية بالولادة والنسب. يجب ألا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد عن 40 عاما. كما يجب أن يكون حسن الخلق وألا يدان قط بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة. ألا يعمل حاليا في أي جهة حكومية ولا سبق تعيينه في منصب مشمول بالنظام العسكري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.